all-exercise all-exercise

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

™ Syntha - 6 - 6 ساینثا



™ Syntha - 6 - 6 ساینثا
™ Syntha - 6 - 6 ساینثا


Syntha - 6 TM هو بروتین فائق النوعیة مع طعم فائقة المذاق.

لقد مزجنا العدید من البروتینات المتعددة الوظائف في منتج واحد, للاستفادة من مع اختلاف معدلات الهضم و المیزات المنوعة الملامح الأحماض الأمینیة.
بهذا المزیج یتم تغذیة العضلات لساعات مع أكمل المزیج من البروتینات المتاحة.
لتعزیز هذا المزیج الفائق، تم اضافة ما یلي للساینثا-6 الاحماض الامینیة المتفرعة السلسلة، ببتاید الجلوتامین التي تدعم العضلات و تمنع من الهدم، و A²ZORBTM لدعم من الهضم, و تم اضافة احماض دهنیة اساسیة صحیة.

وأخیرا ولیس آخرا ، كل جرعة من الساینثا-6 تقدم لك 5 غرامات من الألیاف لهضم أبطأ و تحسین امتصاص المواد الغذائیة المتناولة.
لیس فقط الساینثا-6 مخفوق لذیذ المذاق, و الذي یمكن فقط وصفه ب لذیذ یبعث على السخریة, فأنه ایضا یقدم لك وجبة مثالیة و خاصة مع جداول التمارین الصارم و أنماط الحیاة الصعبة.

أهم میزات الساینثا-6:

• مخفوق بروتین ذا طعم لذیذ یبعث على السخریة الذي یجعل من اتباع نظام غذائي عالي البروتین سهل وممتع.

• مدعوم بالأاحماض الأمینیة المتفرفة السلسلة BCAAs، الجلوتامین،الدهون الصحیة للقلب ،والألیاف,الفیتامینات والمعادن لاستبدال وجبة كاملة من الناحیة الغذائیة.

• مزیج من البروتین المتعدد الوظائف ، مثالي للاستعمال في الصباح و المساء.

• تم تحسینه بإضافة الانزیمات الهاضمة لهضم واستخدام كامل للبروتین و دعم الصحة المعویة.

• لا للنفخ أو المغص ، باستخدام مصادر بروتین فائقة.

طریقة الاستخدام:

الطریقة المقترحة للذكور تناول 2-1 سكوب (حوالي 44-22غرام من البروتین) مع 5-4 الى 10-8 أوقیة من الماء البارد أو أي مشروب من اختیارك على التوالي.

یجب استخدام ما یقرب من 5-4 أوقیة من السوائل لكل 1 سكوب من المسحوق. یمكنك الأضافة أو التقلیل لتحقیق النكهة و الكثافة المطلوبة.

قم بأخذ 4-1 جرعات یومیا, أو حسب الحاجة لتلبیة متطلباتك من البروتین الیومي. لزیادة كمیة البروتین في مخفوقك, قم یخلطه مع حلیب قلیل أو خالي الدسم, أو مشروب الصویا المفضل لك.

الطریقة المقترحة للإناث تناولي 1 سكوب (ما یعادل 22 غرام من البروتین) مع 5-4 أوقیة من ن الماء البارد أو أي مشروب من اختیارك على التوالي.

یجب استخدام ما یقرب من 5-4 أوقیة من السوائل لكل 1 سكوب من المسحوق. یمكنك الأضافة أو التقلیل لتحقیق النكهة و الكثافة المطلوبة.

تناولي 4-1 جرعات یومیا, أو حسب الحاجة لتلبیة متطلباتك من البروتین الیومي. لزیادة كمیة البروتین في مخفوقك, قومي بخلطه مع حلیب قلیل أو خالي الدسم, أو مشروب الصویا المفضل لدیك.

تحذیرات قبل استهلاك الساینثا-6 قم طلب المشورة من الطبیب إذا لم تكن على علم بحالتك الصحیة الحالیة, أو اذا كان لدیك أي حالة طبیة موجودة سابقا، اذا كنت تتناول أي دواء, تخطط لإجراء فحوصات طبیة, تخطط لأي عملیة طبیة قریبة, أذا كنت حامل أو مرضعة.

قم بتقلیل أو التوقف عن الاستخدام عند ظهور أیة ردود سلبیة مثل و لیس محصور  انزعاج الجهاز الهضمي.

ساینثا-6 مقصود استعماله من قبل البالغین الأصحاء, 18 عام أو أكبر. یبقى بعیدا عن متناول الأطفال و الحیوانات الألیفة.

عن الكاتب

MG

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

all-exercise