all-exercise all-exercise

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Pro Complex برو كومبلكس



Pro Complex برو كومبلكس


الصورة الأفضل لمزیج البروتین:

بما أن البروتینات المختلفة لها سمات و ملفات احماض امینیة مختلفة, نظام بروكومبلكس للبروتین(APS) يمزج بین 8 مصادر  المتنوعة  من البروتین لخلق بروتین متفوق صكمم خصيصا لتحسين بناء العضلات.

یوحد بین الواي بروتین المعزول, بیاض البیض, و البروتین الهایدرولایزد, و الأحماض الأساسیة. ابتيموم نترشن ON  انتجت أفضل بروتین بدرجات هضم مختلفة, و ملف احماض امینیة ممیز؟
كل وجبة من البروكومبلكس تحتوي على 60 غرام من أفضل نوعیة من البروتین التجاري الموجود. ببساطة, صمم بروكومبلكسلأخذك للمرحلة الأعلى.
برو كومبلكس مصنوع حصریا مزیج بروكومبلكي بروتین المطور حصريا من مزیج خاص من بروتین التبادل الأیوني المعزول, و واي بروتین, بروتین البیض, و ببتاید الجلوتامین, ببتاید الواي, ل-لویسین, ل-ایزو لیوسین, و ل-فالین  .

  • مصادر بروتین مختلفة.   8
  •  أكثر من 14000 ملغ من .BCAAs
  • ملغ من الجلوتامین و سلائف الجلوتامین  10500.
  •  محملة بالعدید من بروتین .
  • الانزیمات الهاضمة .
  • فیتامینات شاملة و مزیج معادن.
  •  یمزج بشكل فوري. 

طرق استخدام البروكومبلكس:

خلط بواسطة المعلقة: البروكومبلكس یخلط فوریا, هذا یعني اذا نسیت كوب الخفق و لیس لدیك وقت للخلاط, بامكانك اضافة سكوبین  من البروكومبلكس لكوب زجاجي و اضافة  8 إلى 12 اوقية من الماء , الحلیب او مشروبك المفضل. ثم خلطه بواسطة المعلقة لمدة 20 ثانیة  حتى یذوب البروتین.

خلط بواسطة كوب الخلط: احضار كوب الخلط معك على الجیم الى صالة الالعاب الریاضیة هي الطریقة المثلى للحصول على جرعة كبیرة من البروتین مباشرة بعد التمرین فقط إضافة 2 سكوب من البروكومبلكس و أضف بعد ذلك في 8 إلى 12 أوقیة من المشروبات  المفضلة لدیك. ویهز لمدة 20 إلى 30 ثانية.

نصیحة : خلط 2 سكوب من البرو كومبلكس مع 6 إلى 8   اوقیة من الحلیب الخالي الدسم. یعطیك مخفوق اسمك مع كریمة.

الخلاط: أضف 2 سكوب من البروكومبلكس في الخلاط مع 8 إلى 12  اوقیة من الماء, الحلیب الخال الدسم أو مشروبك المفضل أضف بعض مكعبات  الثلج و أمزج على أعلى سرعة لمدة 45 إلى 60 ثانية. 

تحذیرات: لا تستخدم كمصدر وحید للتغذیة أو لفقدان الوزن . یحفظ بعیدا عن متناول الأطفال.








عن الكاتب

MG

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

all-exercise