all-exercise all-exercise

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Platinum Hydro whey بلاتنیوم هایدرواي


Platinum Hydro whey بلاتنیوم هایدرواي
Platinum Hydro whey بلاتنیوم هایدرواي


أسرع ، أنقى ، و أكثر واي بروتین تقدما من أي وقت مضى! في كلمة واحدة : التمیز. و هو ما تتوقعة من علامة تجاریة ممیزة.
للبروتین في هذه التركیبة أنتجنا أفضل و اسرع واي بروتین حتى الآن. من خلال عملیة التحليل بالماء تحلل جزیئات البروتن الكبیرة الى جزیئات صغیرة قادرة للوصول في جسمك بسرعة كبیرة, لتجعل بناء عملیة العضلات یبدأ بسرعة لزیادة الفعالیة, أضفنا لهذه التركیبة الثوریة انزیمات هاضمة و أحماض امینیة متفرعة السلسلة BCCA بجزیئات صغیرة ميكرونيزيد.
نقي للغایة. هذا لأنه صنع تماما الواي بروتین المعزول . لذلك لیس هناك فائض الدهون ,الكولیسترول , أو لاكتوز لیبطأ تقدمك بالإضافة إلى كونه سریع ، بلاتنیوم هایدرواي.

مصنوع من الواي بروتین المعزول لنقل أسرع.
  1.  غراما من البروتین النقي للغایة في كل جرعة. 3  
  2.  ما یقرب من 9 غرامات من لیسین ، الآیسولوسین ، والفالین(BCAAs).
  3. خال من اللاكتوز ، الكولسترول ، أو السكر. 
  4.  یحتوي على الانزیمات الهاضمة لتعزیز الامتصاص و الهضم.
  5. یمزج بسهولة و سرعة حتى بالمعلقة.  
  6. اوبتیموم نترشن أفضل بناء للعضلات حتى الآن. 
أداء صافي:
 بلاتنیوم هایدرواي هو البروتین في التعبیر الأنقى. مصنوع من الواي البروتین الهایدرولایزد, الذي تم تصفیته و عزله لإزالة اللاكتوز, الكولسترول, الكربوهیدرات و الدهون. النتیجة هي بروتین نقي للغایة, سریع الهضم, و مدعم بالأحماض الأمینیة البنائة و المغذیة للعضلات.

تم عمل  بروتین بلاتنیوم هایدرواي100%ليتحلل بالماء  بدرجات مختلفة ، التي یتم خلالها كسر جزیئات البروتین استراتیجیا الى جزیئات اصغر, تسمى الببتاید من أجل سرعة الأیصال  للبروتین لجسمك و استخدامه.

طریقة الاستخدام المقترحة:

الهایدرواي فوري, أي یمزج بسهولة و بشكل كامل. استخدم 1 سكوب من الهایدرواي في الخلاط, كوب الخلط أو كوب زجاج مليء ب 12 اوقي من الماء، الحليب، أو العصير، ثم أخلط أو حرك بالمعلقة لمدة 20 أو 30 ثانية .  


نصیحة : اضبط كثافة مخفوق الهایدرواي بحسب كمیة السائل الذي تستخدمها. لكثافة أسمك قلیلا مع نكهة أكثر جرأة ، امزج كل سكوب  مع 10 أوقیة من الماء. لمذاق أكثر اعتدالا و أقل حلاوة ، استخدم 14 إلى 16 اوقية  من السوائل في مخفوقك.
اقتراح لاستخدام البروتین:

استهلك حوالي 1 غرام من البروتین لكل رطل من وزن الجسم یومیا. من خلال مزیج من الأغذیة الغنیة

بالبروتین ومكملات البروتین. للحصول على أفضل النتائج استهلك حصة البروتین الخاص بك على عدة وجبات یومیا موزعة بالتساوي على مدار اليوم.


عن الكاتب

MG

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

all-exercise