all-exercise all-exercise

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Optimum 100% Whey Protein بروتین واي اوبتیموم


Optimum 100% Whey Protein بروتین واي اوبتیموم
Optimum 100% Whey Protein بروتین واي اوبتیموم

حصل بروتین اوبتیموم واي  على جائزة أفضل بروتین لكل من السنوات 2007,2006,2005 و 2008!


منذ البدایة, اوبتیموم واي بروتین رفع المعیار التي تقاس به كل مكملات البروتین الأخرى, و الآن نحن نرفع المعیار مرة أخرى الى الجیل الثالث من اوبتیموم واي بروتین 100% واي المعیار الذهبي ON 100% Whey Gold  Standard.

مثل سابقاتها ، تحتوي علبة ابتیموم 100% واي المعیار الذهبي على معیار التغذیة المثلى الحصري ، بمزیج من:
  • بروتین مصل الحلیب المعزول المفلتر Microfiltered Whey Protein Isolates
  • بروتین المتبادل الأیوني لمصل الحلیب المعزول Ion-Exchange Whey Protein Isolate
  • بروتین مصل الحلیب المركز المفلتر جدا Ultrafiltered Whey Protein Concentrate
  • بروتین ببتاید هایدرولایزد هایدرو واي HydroWhey Hydrolyzed Whey Peptides


لتعطیك أكثر من ما ترید (واي بروتین صافي) مع أقل من ما لا ترید (الدهون، الدهون المشبعة، الكولسترول، اللاكتوز، والكربوهیدرات الأخرى) في كل حصة.

في الواقع اوبتیموم 100% واي المعیار الذهبي أفضل من اي وقت مضى للأسباب التالیة:

1- اوبتیموم 100% واي المعیار الذهبي یوفر أكبر كمیة من مصل الحلیب المعزول المفلتر Whey Protein Isolates, أنقى و أغلى مصدر متوفر من الواي بروتین.

2- اوبتیموم 100% واي المعیار الذهبي یوفر أكبر نسبة من البروتین, ابتیموم واي كان دائم الرائد في هذا الصدد, مع 24 غرام من البورتین في كل 32 غرام, فهو یحتوي على 79% بروتین من وزنه.

3- لقد اضفنا المزید من الهایدرو واي و الذي تم هیدرلته ستراتیجیا, حتى ینخفض وزن جزیئات ببتیدات الواي لجعل الاوبتیموم 100% واي المعیار الذهبي اسرع فعالیة.

4- اوبتیموم 100% واي المعیار الذهبي یحتوي الآن على اللاكتاز والانزیمات الهضمي Aminogen لزیادة تعزیز الامتصاص وجعل هذا المنتج اكثر ودیة للأفراد المتحسسین للاكتوز.

5- اوبتیموم 100% واي المعیار الذهبي یمزج بسهولة و بشكل كامل مع دوارات قلیلة من ملعقة.

6- كل جرعة تمدك بالمزید من جزیئات ببتیدات الواي المنخفضة, المتوسطة و المرتقعة الوزن, واي بروتین النشط بیولوجیا و الذي یضم كل من المواد التالیة ذات الفوائد العالیة لدعم النمو و الصحة:

Alpha-lactalbumin, Lactoferrin, Glycomacropeptides, Beta-lactoglobulin, lactoperoxidase  ,Immunoglobulin G IgG

7- اكثر من 4 غرام من الجلوتامین و مواد تحول للجلوتامین, و كذلك 5 غرامات من الاحماض الامینیة المتفرعة السلسلة BCAA (لیوسین, ایسولیوسین, و فالین) في كل سكوب.

طریقة الاستخدام:

لدعم توازن نیتروجیني ایجابي, یجب استهلاك غرام من البروتین لكل رطل من الجسم (2غرام لكل كغم) في الیوم, تؤخذ من مزیج من المكملات الغذائیة و الأغذیة عالیة البروتین.
لنتائج أفضل, قم یتوزیع متطلبات البروتین الیومیة على 6-4 وجبات صغیرة موزعة على الیوم.
تحذیرات: یحتوي هذا المنتج على واي بروتین المشتق من الحلیب, و اللسیتین (لتحسین المزج) المستخلص من فول الصویا. یستخدم هذا المكمل كمكمل غذائي فقط, و لا یجب استخذامه كمستحضر لخفض الوزن.

عن الكاتب

MG

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

all-exercise