all-exercise all-exercise

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نیترو-تك سلسلة هارد كور Nitro-Tech Hardcore Pro

نیترو-تك سلسلة هارد كور Nitro-Tech Hardcore Pro
نیترو-تك سلسلة هارد كور Nitro-Tech Hardcore Pro



بروتین قوي یطلق بیئة بناءة!
تركیبة علمیة مطورة لدعم بناء العضلات:

نیترو-تك سلسلة هارد كور Nitro-Tech Hardcore Pro Series, تركیبة علمیة مطورة لدعم بناء العضلات. بدعم من بحوث بتكلفة ملایین الدولارات, تركیبة هذا المنتج وضعت بشكل مبدع لبناء المزید فوق قدرة الواي بروتین على بناء العضلات و القوة, مما یجعله بناء للعضلات متطور من الناحیة التكنولوجیة المتقدمة.

نیترو-تك سلسلة هارد كور Nitro-Tech Hardcore Pro Series هو جرعة ضخمة من المواد البنائیة المتعددة لتحقیق مكاسب العضلات بسرعة للاعبي بناء الاجسام والریاضیین من جمیع المستویات. في الواقع ، نیترو-تك یختوي الآن على 25 في المئة بروتین أكثر من المنتج السابق, و یقدم 11 غرام من اللویسین leucine و 13 غراما أضافیة من الاحماض الامینیة المتفرعة السلسلة BCAAs  مع كل جرعة یومیة! وبالإضافة إلى ذلك ، تكنولوجیا Micro-DiffuseTM مكون اساسي في نیتر-تك, صمم لزیادة اتحلل و امتصاص المواد البنائیة عبر تصغیر حجم جسیمات هذه المواد. مدعومة بقوة بناء العضلات SyntheProR, و احتواء تحفة من خلیط NitroxenR و InsulogenR, نیترو-تك حقا ذا تركیبة علمیة مطورة لدعم بناء العضلات. في الحقیقة, الأشخاص الذین یستعملون نیترو-تك قاموا ببناء كتلة عضلیة صافیة أضخم و أفضل من الأشخاص الذین استعملوا الواي لوحده.

بحث جامعي یدعم نیترو-تك سلسلة هارد كور Nitro-Tech Hardcore Pro Series

من أجل هندسة نیترو-تك سلسلة هارد كور Nitro-Tech Hardcore Pro Series, تعاون فریق MuscleTech TM مع باحثین من جامعة القدیس فرانسیس كزافییه وجامعة ساسكاتشوان لإجراء بعض أكثر البحوث ابتكارا في التاریخ لبناء العضلات.

نیترو-تك یختوي على تكنولوجیا لتخزین النیتروجین Nitrogen Retention Technology, طورت لدعم تخزین النیتروجین من أجل زیادة كبیرة و سریعة في العضلات. قوة هذه التكنولوجیا تظهر في الزیادة العجیبة من العضلات للأشخاص الذین یستعملون نیترو- تك مع برنامج تدریبي شدید.

انظروا فقط إلى نتائج الدراسة التالیة! في ستة أسابیع ، دراسة مزدوجة التعمیة اجرت اختبار على 36 شخص مع ما لا یقل عن ثلاث سنوات من الخبرة للتدریب الوزن ، لیس فقط زادت لدیهم الكتلة العضلي, بل أن الأشخاص الذین استخدموا نیترو-تك زادت قوتهم في ضغط البنش بشكل كبیر مقارنة بنمن تناول الواي بروتین فقط.

نكهات شهیة نیترو-تك سلسلة هارد كور Nitro-Tech Hardcore Pro Series یجب تذوقها:

تعاون الباحثون في فریق MuscleTech TM مع المتخصصین و الخبراء في تطویر النكهات الرائدة لصیاغة بروتین مع طعم مخملي ناعم ، حلو, شهي و نقي. باستعمال الكاكاو المخلل، وبعد إجراء عدد لا یحصى من البخوث والاختبارات في مختبر التجارب الحسیة, تحسن الطعم بشكل شاسعا ، وخقق فریق الباحثین MuscleTech TM أخیرا النكهة الكاملة. علیك أن تكون مستعد تماما للطعم الغني الرائع لمخفوق نیترو-تك سلسلة هارد كور Nitro-Tech Hardcore Pro Series.

بعد وضع الصیغة البروتین المتقدمة علمیا تدعمها الدراسة الجامعیة والبحثیة المستقلة على مكوناته الرئیسیة ، قام فریق TM قوة تكنولوجیا ال Micro-DiffuseTM MuscleTech  بعمل تحفة من الفن, تكنولوجیا ال Micro-DiffuseTM.

هذه التكنولوجیا المتطورة توصل جسیمات و جزیئات أصغر من المواد البناء, مما یسهل امتصاصها و اداء وظیفتها.

تكنولوجیا الفلترة الثلاثیة Tri-Phasic Filtration Technology - آلیة اخرى متطورة في النیترو-تك هذا التكنولوجیا الرائعة مسئولة عن النقاء الموجود للواي بروتین في النیترو-تك بواسطة الفلترة الثلاثیة. التي تهدف إلى ضمان خصائص البروتین المنشطة الفائقة للواي بروتین بالحفاظ علیها و على هیكلها سلیمة.

تكنولوجیا الفلترة الثلاثیة تتضمن ثلاث مراحل, كلها لتحسین نقائیة الواي بروتین في النیترو-تك:

Microfiltration.1 هو العملیة التي تتم إزالة الدهون من البروتین للمساعدة في جعل بروتین مصل اللبن في النیترو-تك
خیارا مثالیا البروتین للریاضیین الذین یریدون العضل الصافي واللیاقة البدنیة.

Ultrafiltration.2 , و الذي یشمل على تركیز البروتین ، وهذا یستلزم إزالة اللاكتوز ، مما یسهل بكثیرالهضم ومساعدة ذوي العدة الحساسة و تجنب الآثار الجانبیة، مثل الانتفاخ.

Metafiltration.3 هو الخطوة النهائیة في تكنولوجیا الفلترة الثلاثیة، و تشمل على إزالة أي شوائب من بروتین مصل اللبن. لتنقیة وتركیز المواد الصلبة ، مما یجعل جزیئات البروتین في نیترو-تك نقیة جدا.

نیترو-تك مستقبل بناء العضلات!

لأكثر من عقد من الزمان جمع فریق MuscleTechTM عدد لا یحصى من لاعبي بناء الأجسام و الریاضیین من مختلف أنحاء العالم خطوات متعددة في تطویر تركیبة النیترو-تك لتحقیق مكاسب لا تصدق في حجم العضلات. الآن هذه العلامة التجاریة للتركیبة جدیدة ، نیترو-تك سلسلة هارد كور Nitro-Tech Hardcore Pro Series ، هو الحل الكامل لبناء عضلات ضخمة كثیفة بشكل سریع! ‡ إذا كنت جادا في بناء العضلات والقوة بشكل سریع، إضف نیترو-تك لبرنامج تدریبك.

طریقة الاستخدام المقترحة:

أضف 2-1 سكوب من النیترو-تك مع 8-4 اوقیة من الماء البارد أو الحلیب الخالي الدسم, و قم بالخلط.
لأفضل النتائج, تناول 2 سكوب من النیترو-تك ثلاث مرات في الیوم لمدة لا تقل عن 6 اسابیع.

ملاحظة: للحفاظ على المنتج قم بتخزینه في مكان بارد وجاف.


تحذیرات: أخذ هذا المنتج دون كافیة من السوائل قد یؤدي إلى تضخم الكتلة المتناولة للحلق أو المريء ویسبب الاختناق. لا تأخذ هذا المنتج إذا كان لدیك صعوبة في البلع. إذا واجهت ألم في الصدر ،القيء ، أو صعوبة في البلع أو التنفس بعد تناول هذه المنتج، والتماس العنایة الطبیة الفوریة لأي مشكلة.

عن الكاتب

MG

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

all-exercise