all-exercise all-exercise

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

میوفیوجن MyoFusion

میوفیوجن MyoFusion
میوفیوجن MyoFusion


دلیل منتج میوفیوجن MyoFusion من جاسباري للتغذیة:

بروتین متقدم بناء للعضلات ذو طعم رائع!

عندما یتعلق الأمر للاحتیاجات التغذیة الحقیقیة للاعبي بناء الاجسام والریاضیین على حد سواء، لیس هناك شك في ما یقول العلم  "المشروع" عن مصادر البروتین المختلفة المتاحة في سوق المكملات. لسوء الحظ ، هذا لیس له علاقة تذكر مع نشر رسالة التسویق من قبل معظم بائعین مكملات البروتین الیوم. المنافسة بین الشركات شرسة مما أدى الى تفریق منتجات البروتین بأي وسیلة ضروریة قد تحسن من مبیعاتها(سواء كان ذلك مبني على العلم او لا).

میوفیوجن یوفر فقط البروتینات الشرعیة الأعلى والأفضل بیولوجیا في الوجود!

1- مسحوق رائع المذاق بمصصم للاستعمال عدة مرات خلال الیوم بتكلفة فعالة و دون كسر میزانیتك.

2- أفضل نسب من البروتینات: واي بروتین المركز Concentrate و المعزول Isolate, بروتین بیاض البیض, بروتین الحلیب المعزول.

3- یحتوي على مركب انزیم Proteolytic GaspariZymeTM لأفضل اتاحة حیویة و أفضل احناض امینیة في مجرى الدم.

4- لا یوجد أي سكر مضاف, و لا اسبرتام Aspartame.

5- طعم عجیب مرضي طویل الأجل.

س : ما هو أفضل وقت لتناول میوفیوجن Myofusion؟

ج : مزیج میوفیوجن Myofusion واختیر بعنایة من أربعة بروتینات لاستخدامها في أي وقت من الیوم. سواء كان ذلك بعد التدریب الخاص بك، في الصباح ، أو قبل النوم ، سوف یوفر میوفیوجن MyoFusion احتیاجاتك الغذائیة.

س : هل یستخدم میوفیوجن Myofusion من قبل لاعبي بناء الأجسام فقط؟

ج : یمكن استخدام میوفیوجن Myofusion من قبل أي شخص یعیش نمط حیاة نشط أو یحاول زیادة كمیة البروتین المتناولة لدعم الأستشفاء.
س : هل یجوز للنساءاستخدام میوفیوجن Myofusion؟
ج : نعم. تم تصمیم میوفیوجن Myofusion لجمیع من یعیش نمط حیاة نشط أو یحاول زیادة كمیة البروتین المتناولة بما یشمل النساء.

س : ما الذي یمیز میوفیوجن Myofusion عن غیره من مكملات البروتین ذات المذاق الرائع؟

ج : بكل بساطة ، لم یتم تحمیل میوفیوجن Myofusion مع الدهون والسكریات. مقارنة بمعظم منافسیه فهو یحتوي على أعلى نسب البروتین في كل سكوب، مما یعني أنك تحصل على أكثر من ما ترید : البروتین.

تبعا للاحتیاجات الفردیة من البروتین ، یتم مزج 3- 1 سكوب من المیوفیوجن Myofusion مع 18-6 اوقیة من الماء البارد أو الحلیب, في كوب الخلط الخاص أو الخلاط, أو مجرد استعمال معلقة لمزجه.

یتم استخدام میوفیوجن Mypfusion في أي وقت خلال الیوم لیحل محل البروتین في أي وجبة, أو ببساطة لاستكمال متطلبات البروتین من أي وجبة. معظم الریاضیین یستخدموا 4-2 سكوب في الیوم.

بالرغم لأن میوفیوجن Myofusion مصمم بمذاق لا یصدق بمجرد خلطه مع الماء, إلا انه یمكنك خلط مع الحلیب أو العصیر إذا كنت تشعر بأنك بحاجة إلى إضافة السعرات الحراریة في أي وقت معین.


تحذیرات: یحفظ بعیدا عن متناول الأطفال. میوفیوجن Myofusion لیس للأفراد الذین تقل أعمارهم عن 18 عاما. استشر طبیبك قبل استخدام هذا المنتج أو أي منتج آخر. استخدام هذا المنتج كمكمل غذائي فقط. لا تستخدمه لإنقاض الوزن.

عن الكاتب

MG

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

all-exercise