all-exercise all-exercise

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل أنواع مكملات البروتین

أفضل أنواع مكملات البروتین
أفضل أنواع مكملات البروتین

مساحیق البروتین هي واحدة من أهم المكملات الغذائیة للاستخدام الریاضي و الصحة بشكل عام، فالبروتین هي المادة الخام في بناء العضلات و اعادة بناء العدید من الخلایا,
لاعبو بناء الأجسام أو الأشخاص الذین یرغبون في إضافة أو الحفاظ على العضلات یحتاجون إلى المزید من البروتین، یمكن الاعتماد على الغذاء للحصول على الكمیة الیومیة اللازمة من البروتین ولكن ذلك یعد صعب في بعض الأحیان، لذا یمكن استعمال مكملات البروتین, و هي مكملات تصنع من مصادر طبیعیة مختلفة مثل البیض والحلیب والصویا ، فهي لیست المواد الكیمیائیة التي من شأنها أن تضر بك، في الواقع معظم هذه المكملات تزودك ببروتین عالي الجودة .

عند شراء مكملات البروتین، یجب التأكد من الحصول علیها من شركة جیدة، لا تهتم جدا للمظهر الخارجي او الاعلانات, بقدر الاهتمام بدرجة الرضا لمن استعملوا المكمل من قبل. هنالك العدید من الأشخاص الذین یقعوا ضحیة الاعلانات, سواء صور قبل و بعد الخادعة, او حتى كمیة البروتین في كل حصة بدون الفهم الصحیح لكيفية الإستعمال.

دعونا نفترض مكمل بروتین یختوي على 23 غراما من البروتین في كل حصة، ومكمل آخر یحتوي على 50 غراما من البروتین في كل حصة، شخص مبتدأ او لیس لدیه معلومات جیدة سوف یعتقد ان المكمل ذا ال 50 غرام أفضل بما أنه فیه بروتین أكثر. للشخص المتقدم, ذا معلومات جیدة, فهو سوف یبحث عن حجم الحصة, و القیمة الغذائیة في كل حصة.
فمثلا البروتین ذا ال 50 غرام في كل حصة, الحصة فیها تساوي 2 سكوب أو 70 غرام, فیعني انك سوف تحصل على 50 غرام من
البروتین في كل 70 غرام, و الباقي سوف یكون كربوهیدرات أو دهون و غیره.
في حین الحصة للبروتین ذا 23 غرام فهي تساوي 1 سكوب, أو 35 غرام, مما یعني انه أفضل, حیث اذا وضعت 2 سكوب لتساوي 70 غرام, فسوف تحصل على 56 غرام من البروتین, اكثر ب 6 غرام من المكمل الأول فیعد أفضل على الأغلب, مع أخذ الأمور الأخرى بعین الاعتبار كالسعر,المكونات الأخرى و غیره.

طریقة جیدة للمقارنة بأنواع البروتین تكون عبر التأكد من كمیة البروتین في كل 100 غرام.
سوف نلقي نظرة على أفضل مكملات البروتین، والمعلومات التي تم نشرها من قبل شركاتهم. لمزید من المعلومات حول اهمیة البروتین .




http://all-exercise.blogspot.ae/2015/12/platinum-hydro-whey.html

پلاتینیوم هایدرو اي





http://all-exercise.blogspot.ae/2015/12/pro-complex.html
بروكومبلكس





http://all-exercise.blogspot.ae/2015/12/optimum-100-whey-protein.html
اپتیموم واي بروتین



http://all-exercise.blogspot.ae/2015/12/nitro-tech-hardcore-pro.html
نیترو-تك



http://all-exercise.blogspot.ae/2015/12/casein-protien-100.html
مای فیوژن



http://all-exercise.blogspot.ae/2015/12/casein-protien-100.html
 کازئین پروتئین



http://all-exercise.blogspot.ae/2015/12/syntha-6-6.html
 ساینتا- 6



عن الكاتب

MG

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

all-exercise