all-exercise all-exercise

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

HYDROXYCUT

http://all-exercise.blogspot.com/2014/02/hydroxycut.html



تركيبة علمية مدروسة علميا، هيدروكسي كت صمم لدعم حرق الدهون، تخفيف الوزن! كونه أفضل منتج، فإن مكونات الهايدروكسى كت الرئيسية دعمت بدراسات تثبت قدرتها على إعطاء نتائج أفضل تدعمه دراسات وبحوث جامعية:
الهايدروكسى كت مدعوم من قبل اثنين من الدراسات على أثره القوى فى دعم خسارة الوزن، هايدروكسى كت منتج عالى الجودة والفعالية والنتائج.

الدراسة الأولى: خلال اثنى عشر أسبوعا، فى دراسةعشوائية مراقبة، أعطى للفوج الأول بلاسيبو (عقار وهمى)، وأخذ الفوج الثانى المكون من 29 شخص المكونات الرئيسية فى الهايدروكسى كت:

مستخلص نبات رجل الأسد Alchemilla vulgaris. مستخلص الزيتون Olea europaea. مستخلص الكمون Cuminum cyminum. مستخلص النعناع Mentha longifolia.

الأشخاص الذين استعملوا المكونات الرئيسية فى الهايدروكسى كت خسروا بمعدل 20.94 رطل بينما خسر الذين تناولوا العقار الوهمي 1.7 رطل، على الرغم من اتباع المجموعتين لنظام غذائى منخض السعرات الحرارية.

الدراسة الثانية: دراسة منفصلة لمدة ثمانية أسابيع على 61 شخص، تم إعطاءهم المكونات الفعالة فى هايدروكسى كت، أثبتت أن أولئك الذين استخدموا نفس التركيبة الرئيسية الواردة فى هايدروكسى كت فقدوا فى المتوسط 16،50 رطلا، فى مقابل المجموعة التى استخدمت العقار الوهمى، الذين فقدوا ما متوسطه 1،73رطل فقط، اتبع المجموعتين نظام غذائى منخض السعرات الحرارية.

تحليل البيانات من نتائج التجارب المذكورة على حد سواء على المكونات الرئيسية فى هايدروكسى كت: هناك دلالة إحصائية لفقدان الوزن 7 مرات أكثر للأشخاص الذين استعملوت هايدروكسى كت عن الأشخاص الذين استعملوا العقار الوهمى.

يدعم الطاقة القصوى لتدريب عالى الكثافة! هيدروكسى كت يحتوى أيضا على عنصر (الكافيين 1،3،7 - ثلاثى الميثيل زانثين) لدعم زيادة الطاقة.

اذا كنت تتدرب بشدة، وتتبع حمية غذائية وتبحث عن تركيبة لخسارة وزن تدعم عملك للوصول إلى هدفك من تحسيس وخسارة الوزن (خسارة الدهون)، أنت بحاجة الى الهايدروكسى كت.

طريقة الإستخدام: اليوم الأول والثانى: قم بأخد 1 كبسولة مع كوب ماء مرتين فى اليوم، حوالى 30 دقيقة قبل الأكل.

قم بزيادة الجرعة بمقدار حبتان (2) كل يومين كحد أقصى، لا تأخذ أكثر من 6 حبات فى اليوم.

اليوم الأول والثاني: كبسولة واحدة مرتين في اليوم. اليوم الثالث والرابع: كبسولتين مرتين فى اليوم. اليوم الخامس وما بعده: كبسولتين ثلاث مرات فى اليوم.

نصائح وتنبيهات: - لا تتناول وجبة خفيفة بعد العشاء أو بين الوجبات. - لا تتجاوز 2 كبسولة فى فترة 4 ساعات أو 6 كبسولات خلال فترة 24 ساعة. - لا تأخذ هايدروكسى كت فى غضون 5 ساعات قبل النوم.

للحصول على أفضل النتائج، استخدم هايدروكسى كت لمدة 8 - 12 اسبوعا مع اتباع نظام غذائى منخفض السعرات وممارسة برنامج تدريبى منتظم، استهلك 8 - 10 أكواب من الماء يوميا.

لا تدمجها مع غيرها من مصادر الكافيين ( مثل مشروبات الطاقة ). لا تتجاوز الجرعة المقترحة، الإستخدام غير المناسب لهذا المنتج لا يحسن النتائج.

تحذيرات: لا يجب استخدام هذا المنتج من قبل أشخاص أصغر من 18 عاما، لا يجب استخدامه من قبل الحوامل أو المرضعات، حصة واحدة (2 كبسولة) من هذا المنتج تحتوى على ما يعادل ثلاثة فناجين من القهوة (325 مغ).

الأعراض الجانبية: الأشخاص الذين يعانون من حساسية للكافيين قد تواجه الأعراض التالية ولكن ليس على سبيل الحصر وتتوقف هذه الأعراض بعد أيام من استهلاك المنتج:

الأرق، العصبية، القلق، الصداع، الخفقان، زيادة معدل ضربات القلب، أو صعوبة فى النوم.

عن الكاتب

MG

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

all-exercise